تأكيدات مالية لجذب الوفرة المالية في حياتك - 15 تأكيد قوي -



  هل شعرت يومًا بالإحباط بسبب نقص الأموال المتدفقة إلى حسابك المصرفي في كل فترة دفع؟ هل سبق لك أن قلت لنفسك ، "أنا بالكاد أقوم بتغطية نفقاتي ، فكيف سأدخر ما يكفي من المال لأصبح آمنًا ماليًا؟
لا بأس إذا قلت نعم لأي من هذه الأسئلة ، لأن معظم الناس ليسوا غرباء عن التحديات المالية، الخبر السار هو أنك لست مضطرًا للبقاء في مكانك المالي إلى الأبد. مع بعض التعديلات الإيجابية على طريقة تفكيرك ، يمكنك نقل نفسك تدريجيًا إلى حالة مالية أكثر ازدهارًا ورفاهية.
"المال هو مجرد فكرة. إذا كنت تريد المزيد من المال ، فما عليك سوى تغيير طريقة تفكيرك ". - روبرت كيوساكي

 
الآن ، ها هي القضية ، وهي قد تكون الحقيقة القاسية. إذا كنت تناظل حاليًا من أجل كسب المال ، فمن المحتمل أن علاقتك الحالية به "متوقفة" وتبدو بحاجة ماسة له. كما أنه من المحتمل أن تكون لديك معتقدات مالية محدودة تعيق نموك المالي. إذا فكرت يومًا في أن المال غير مهم ، أو أنه لا ينمو ويتطابر باستمرار ، أو أن الأثرياء جشعون ، فكيف يمكن أن تتوقع تحسين وضعك المالي؟

الحقيقة هي أن أفكارك قد تعيق نجاحك المالي. لهذا السبب قررنا نشر هذه التأكيدات المالية من أجلك. ستساعدك هذه التأكيدات المالية الفعالة للغاية على تغيير طريقة تفكيرك بشأن المال بسرعة. ستساعدك في تحسين طريقة تفكيرك عن المال ، واستحقاقك له ، وبالتالي قدرتك على اتخاذ الإجراءات المطلوبة لكسب المزيد منه والاحتفاظ به.
"إن تكرار التأكيدات قد تقود إلى الإيمان. وبمجرد أن يصبح هذا الاعتقاد اقتناعًا عميقًا ، تبدأ الأشياء في الحدوث ". - محمد علي
مع ما يقال ، إذا كنت جديدًا على التأكيدات ، وتريد معرفة المزيد عنها ، فسنتناول في مدونة نجاحي هذا الموضوع باستمرار. ومع ذلك ، إذا كنت معتادًا عليه بالفعل ، فلنتعمق في هذه التأكيدات المالية القوية التي تعمل بسرعة في تحسين علاقتك بالمال:
أفضل التأكيدات المالية لسحق المعتقدات المالية السابقة:

    التأكيد 1:

    أنا أستحق أن أجني المزيد من المال.
    أنا أستحق أن أجني المزيد من المال.
    أنا أستحق أن أجني المزيد من المال.

    قبل أن تتمكن من زيادة صافي ثروتك ، عليك زيادة ثروتك الذاتية. سيؤثر إيمانك به إذا كنت تستحق المال أم لا على مقدار ما تقرر السعي وراءه.
    إذا كنت تشعر أنك لا تستحق جني المزيد من المال ، فاستخدم هذا التأكيد لسحق هذا المعتقد الذي يحد من المال.

    التأكيد 2:

    أنا منفتح على تلقي كل الأموال والثروة التي سيمن بها عليَّ الله.
    أنا منفتح على تلقي كل الأموال والثروة التي سيمن بها عليَّ الله.
    أنا منفتح على تلقي كل الأموال والثروة التي سيمن بها عليَّ الله.

    إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الأموال في حياتك ، فعليك أن تفتح عقلك لتلقيها. أغلق معظم الناس أفكارهم لكسب الكثير من المال ، لذلك ، عندما يأتي المال ، يذهب بسهولة.
    فكر في الأمر بهذه الطريقة ، ما مقدار الماء الذي يمكن أن تفرزه في كوب بغطاء مغلق؟ بالضبط ، ليس كثيرًا! لذا ، كن مثل فنجان مفتوح ، وليس كأسًا مغلقًا عندما يتعلق الأمر بالمال ؛ واسمحوا بسكب المال بجميع أشكاله حتى ينتهي من الكأس.

    التأكيد 3:

    أنا أستمتع بعلاقة صحية مع المال.
    أنا أستمتع بعلاقة صحية مع المال.
    أنا أستمتع بعلاقة صحية مع المال.
    إن وجود علاقة صحية مع المال أمر أساسي. إذا لم تكن لديك علاقة صحية بالمال ، فسوف ينفر منك. إنها تشبه إلى حد كبير العلاقة غير الصحية مع شخص ما. إذا كانت علاقتكما سيئة ، فسوف تتنافر وتتجنب بعضكما البعض بأي ثمن.
    لذا ، استخدم هذا التأكيد ليس فقط لتحسين علاقتك بالمال ، ولكن للراحة والاستمتاع بها. ينجذب المال ، مثل الناس ، إلى أولئك الذين يظهرون اهتمامًا صحيًا به.

    التأكيد 4:

    يتدفق المال إلي بسهولة وبدون عناء.
    يتدفق المال إلي بسهولة وبدون عناء.
    يتدفق المال إلي بسهولة وبدون عناء.
    هذا تأكيد مالي كبير لكسر أي مقاومة قد تضطر إلى كسر المال. سيساعدك ذلك على الشعور بالراحة مع فكرة أن كسب المال والاحتفاظ به أمر طبيعي.

    التأكيد 5:

    أنا أستحق وأرغب في المزيد من المال.
    أنا أستحق وأرغب في المزيد من المال.
    أنا أستحق وأرغب في المزيد من المال.

    يرغب معظم الناس في الحصول على مبالغ محدودة من المال لأنهم يشعرون أنهم لا يستحقون سوى جزء صغير منه. هذا الخط من الفكر له جذوره في ندرة التفكير.
    عندما تقرر تغيير تفكيرك بشأن ما تستحقه من المال ، فسوف تغير أيضًا رغبتك في ذلك. تعتقد أنك تستحق المزيد من المال ، سترغب في النهاية في الحصول عليه حتما. تعتقد أنك تستحق أقل؟ سيأتي بشكل أقل ، وستحصل عليه أقل حتما.
    لذا ، راقب أفكارك ، وتأكد من تغييرها بتأكيد المال القوي هذا.

    التأكيد 6:

    أقدر الأموال التي أملكها ، والفيضانات المالية في طريقها إلي.
    أقدر الأموال التي أملكها ، والفيضانات المالية في طريقها إلي.
    أقدر الأموال التي أملكها ، والفيضانات المالية في طريقها إلي.
    التقدير هو سر أساسي لعيش حياة أكثر سعادة ووفرة. إنه أيضًا سر محفوظ لوجود المزيد من الأموال في حياتك.
    لذا قدر كل ما لديك الآن ، و مهد الطريق للمزيد مما تريد أن يأتي في طريقك.

    التأكيد 7:

    أجذب الأموال إلي بسهولة وبدون عناء
    أجذب الأموال إلي بسهولة وبدون عناء
    أجذب الأموال إلي بسهولة وبدون عناء.
    هذا التأكيد المالي مشابه لإحدى التأكيدات التي سبق ذكرها ، لكنها مختلفة قليلاً. يساعدك هذا التأكيد على تهيئة عقلك لقانون الجاذبية ، ويساعدك على إعادة برمجة عقلك حول المال من جانب مختلف.

    التأكيد 8:

    أقبل وأستقبل أموالاً غير متوقعة.
    أقبل وأستقبل أموالاً غير متوقعة.
    أقبل وأستقبل أموالاً غير متوقعة.
    دع الكون (وعقلك الباطن) يعرف أنك جاد بشأن المال الآن. وأنك منفتح على استلامها من جميع المصادر الحلال.
    سيؤدي استخدام هذا التأكيد إلى إبقاء عقلك متناغمًا مع وفرة الطرق التي يمكن أن تأتي بها المزيد من الأموال إلى حياتك. لماذا هذا التأكيد مهم؟ حسنًا ، إذا رمى أحدهم كرة في وجهك وأنت لا تنظر إليه، فهل ستتمكن من الإمساك بها؟ ينطبق نفس المفهوم على التناغم مع الفرص والمال.

    التأكيد 9:

    أنا ذكي في أموالي وأستخدم كل دولار بشكل جيد.
    أنا ذكي في أموالي وأستخدم كل دولار بشكل جيد
    أنا ذكي في أموالي وأستخدم كل دولار بشكل جيد.
    قد يكون إنفاق كل دولار تربحه ممتعًا ، لكنه ليس أذكى استخدام لأموالك. إذا كنت تريد أن تصبح آمنًا من الناحية المالية ، فسيتعين عليك في النهاية أن تتعلم كيفية الاحتفاظ بالمزيد من أرباحك.
    لذا ، استخدم هذا التأكيد لإقناع نفسك أنك مدير مالي ذكي ، وبعد أن تثبته في وعيك ، ستكون كذلك.

    التأكيد 10:

    أنا أختار المال ، والمال يختارني.
    أنا أختار المال ، والمال يختارني.
    أنا أختار المال ، والمال يختارني
    عليك أن تتوقف عن الشك في قدرتك على أن تصبح ثريًا إذا كنت تهدف إلى أن تصبح ثريًا. يختار الأثرياء أن يكونوا أثرياء ، وبسبب هذا الاختيار ، يبدو أن الثروات تختارهم.
    قم باختيار صداقة المال ، ثم تخلص من أي شكوك قد تكون لديك حول المبلغ الذي تستحقه بهذا التأكيد.

    التأكيد 11:

    الوفرة هي حقي المكتوب.
    الوفرة هي حقي المكتوب.
    الوفرة هي حقي المكتوب
    عندما كنت طفلا ، كنت تعتقد على الأرجح أنه يمكنك الحصول على كل شيء. في مكان ما كنت تحصل على ما تريد.
    نحن هنا لنخبرك أن لديك كل شيء ، وأن الوفرة متاحة لك.

    التأكيد 12:

    لا يوجد نقص في المال في هذا العالم.
    لا يوجد نقص في المال في هذا العالم.
    لا يوجد نقص في المال في هذا العالم.
    نحن جميعًا مخلوقات من بيئتنا إلى حد ما. لكننا لسنا أشجار. يمكننا التحرك والتغيير والنمو وخلق فرص من لا شيء.
    استخدم تأكيد المال هذا لتخليص عقلك من أي ندرة تعتقد أنها قد تعيقك.
    التخيل هو أحد أقوى الطرق لسد الفجوة بين خيالنا والواقع. قم ببناء منزل الأحلام في العقل قبل وضع اللبنة الأولى.

    التأكيد 14:

    أنا أتحكم في أفعالي ، لذلك فأنا أسيطر على رخائي.
    أنا أتحكم في أفعالي ، لذلك فأنا أسيطر على رخائي.
    أنا أتحكم في أفعالي ، لذلك فأنا أسيطر على رخائي.

    بمجرد أن تدرك أن العمل الجاد هو ما يؤدي إلى النجاح ، وأن الشخص الوحيد الذي يمكنه دفعك إلى اتخاذ إجراء فعلي هو أنت ، فإن المال سيجد طريقه إليك.
    لذا ، استخدم هذا التأكيد المالي القوي لمساعدتك على امتلاك عقلك ، وأفعالك ، وبالتالي ، مصيرك المالي.

    التأكيد 15:

    أنا منفتح على تعلم كيفية كسب المزيد من المال.
    أنا منفتح على تعلم كيفية كسب المزيد من المال.
    أنا منفتح على تعلم كيفية كسب المزيد من المال.
    كما يقول المثل ، "كلما تعلمت أكثر ، زادت ربحك." وعندما تتبنى هذا التأكيد ، ستفتح عقلك لاكتساب المهارات والمعرفة التي ستساعدك على النمو والإكتشاف.

    في الختام ، قدمنا لكم مجموعة من التأكيدات المالية الأكثر فاعلية على الويب. بدون شك ، إذا كنت تستخدم هذه التأكيدات يوميًا بجد ، فإنها ستعمل معك بالفعل. لكن عليك اتخاذ الخطوات الأولى لتحقيق ذلك.
    نجاحي

    هذه المدونة جزء من خطة وضعتها من أجل أن تأخذ حياتي منحى آخر, وآمل أن يقودك طريقي لتحسين من حياتك أيضا,ستجد أفكار لتبدأ في الحياة دون لوم الآخرين, حيل فعالة تعمل فعليا في تنمية الشخصية (التغلب على التوتر وتحديد هدفك الإستمتاع بما لديك ...) وأيضا كيفية إدارة أموالك بشكل أفضل. instagram twitter pinterest facebook

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم